• تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز
الاخبار والإتفاقية

سياسة السرية

 

نكن الإحترام لسريتكم

نود تبليغكم بالمحافظة على سرية المعلومات الشخصية و الاسماء التي تزودننا بها بشتى الوسائل أو اثناء القيام بمعاملاتكم بحساسية تامة. حيث ان الحفاظ على سرية المعلومات من اهم المباديء التي تؤسس سياستنا. ولكننا لا نضمن لكم الحفاظ على هذه السرية حينما تدخلون الى مواقع ويب اخرى عبر موقع الويب الخاص بنا.

جمع و تشغيل معلوماتكم الشخصية

عند قيامكم بزيارة صفحة الويب الخاصة بنا، فسيتم تسجيل مدة التجول في الصفحة وتاريخها، الصفحات التي تجولتموها خاصة، صفحة الويب التي دخلتم عبرها، توفير خدمة الإنترنت و برمجة المعلومات التحليلية للويب فوراً وبشكل اوتوماتيكي. بإمكانكم الإستفادة من الكوكيز ( مثال: JavaScript) والمكونات الفعالة (active components) من اجل إيجاد الحلول المناسبة لتحديد اولوياتكم و ترجيحكم في صفحة الويب. وبإمكانكم ضبط عيار الماسح الضوئي عند الاستفسار عن استخدامكم للكوكينز أو ردكم لها. ولكن علينا تنبهكم انكم لن تتمكنون من الإستفادة من العديد من وظائف صفحات الويب في هذه الحالة. أما بالنسبة للمسح و تعبئة الاستمارة من اجل الحجز فلن نستخدم المعلومات الشخصية التي نحوز عليها دون سماحكم لنا بذلك.

استخدام المعلومات الشخصية و توضيح ذلك

سنستخدم معلوماتكم الشخصية فقط بهدف التطوير من اجل تسويق افضل و للتطويرات التقنية لصفحة الويب. ومن المستحيل انتقال معلوماتكم الشخصية الى الشخص الثالث بدون علمكم.

السرية

والجدير بالذكر اننا نقوم بحماية معلوماتكم الشخصية خشية تسربها الى الافراد الذين ليست لديهم صلاحية في استعمالها أو لتوخي فقدانها، انعدامها او تعرضها لأي نوع من الحيل بموجب مباديء السرية الخاصة بنا. كما اننا نواظب على مراجعة إدارات السرية وندعمها بواسطة التقنية الحديثة المتطورة.

حرية الإختيار

نود استعمال معلوماتكم الشخصية لإبلاغكم عن الحملات و الخدمات الجديدة. ولكننا لن نقوم بذلك الا بعد سماحكم لنا بها. وفي حالة عدم سماحكم لذلك لأي سبب ما فسنمحو جميع المعلومات الشخصية الخاصة بكم من نظامنا.

الإتصال

بإمكانكم الوصول الينا لإبداء آرائكم او افتراحاتكم او شكاياتكم او لمعرفة جميع ما يتعلق بإستخدام معلوماتكم الشخصية. وفي حالة وجود اي نقص أو معلومة خاطئة بينها فسيتم تعديلها فوراً بمجرد مطالبتكم بذلك.

الرجاء اختيار الفندق.