انزل
الى
  • تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز

SPA

“وسط هاديء، آمن و مريح في قلب المدينة...
تجربة spa الذي ستشعرون بتأثيره عندما تخطون اول خطوة الى الداخل...”

وسط هاديء، آمن و مريح في قلب المدينة...

تجربة spa  الذي ستشعرون بتأثيره عندما تخطون اول خطوة الى الداخل...

التفاصيل:

" تنقحوا اذهانكم وارواحكم مع spa  ذا مرمرة تقسيم..."

مساجات تجدد ارواحكم وابدانكم بتأثير المياه النقية و اللمسات السحرية من قبل خبير التدليك والمدلكين...

معالجات خاصة لمكافأة اجسامكم...

ستمضي اجسامكم واذهانكم الى رحلة في عالم آخر بالرغم من وجودكم في المدينة...

احصل على العرض الآن قدمها هدية الى صديقك
ADANA
+

المساجات التدليك

خبرات تدليك تجعلكم تتمنون استمرارها الى الابد لأنها تمحو الآثار السالبة من اذهانكم و ابدانكم بواسطة اللمسات السحرية التي يقوم بها الملك الخبير مع المدلكين الآخرين مما يساعد على  تخلص الجسم من السموم ، تجديدها، استرخائها و زيادة حيويتها بسبب زيادة سرعة الدورة الدموية ... الرجاء الحجز مسبقاً...

المساج الذهبي

 

يستخدم في هذا المساج زيت اللوز الحلو مع زيت النخيل الممزوجة مع قطع الذهب من 24 عيار لتمنح اللمعان وتعيد الشبيبة الى الجسم عن طريق حمايتها من التطرف الحر للبشرة. كما يبعد الطاقة السالبة عنها، ويفتح مراكز الطاقة الخامدة الى جانب تنظيمها لتيار الطاقة في الجسم. كما تؤمن التوزان الوظيفي في الخلايا مع تجديد وزيادة انتاج الأكسجين في الجسم. ناهيك ويعتبر المساج الذهبي من بين اهم علاج طبيعي مضاد ـ للشيخوخة .

 

مدة المساج الذهبي 50 ـ 80 دقيقة.

المساج السويدي

 

هو نوع من انواع التدليك الذي يطبق على الطريقة الغربية و الذي يستهدف الإسترخاء و الإستراحة بشكل عام. ويساعد على تنشيط الانسجة والعضلات الضعيفة. كما يساعد التدليك بالزيوت النباتية على استرخاء الجسم و تليين العضلات.

 

مدة المساج السويدي: 50 ـ 80 دقيقة

مساج معالجة عطرية

هو مساج يساعد على الإسترخاء والإرتياح يستخدم فيها الزيوت المعطرة. ويساعد على التقليل من ارهاق الجسم و الذهن في حالة الإستمرار عليه بإنتظام.

 

مدة المساج العطري: 50 ـ 80 دقيقة

مساج رياضي

 

هي الطريقة الوحيدة لتقليل اجهاد العضلات. وهو نوع من العلاج الذي يطبق للتخلص من تقلصات وصلابة الاعضاء.

 

مدة المساج الرياضي 50 ـ 80 دقيقة.

مساج مضاد للإجهاد

يساعد على تحسين الدورة بتقنية ايقاعية بطيئة. وهي تجربة استرخاء الذهن والدماغ مع البدن تجاه الإجهاد. ويطبق بهدف التخلص من مشكلة الأرق و الآلآم التي يعاني منها بعض اعضاء الجسم، الى جانب الإسترخاء و التنقيح من الإجهاد.

 

مدة المساج المضاد للإجهاد 50 ـ 80 دقيقة.

مساج ردة الفعل

 

هو نوع من انواع تقنية التدليك يطبق بإستخدام الاصابع واليد على نقاط ردة الفعل في القدمين التي تقابل جميع اعضاء الجسم. ومن الممكن التخلص من جميع مشكلات التوتر الذي يعاني منه بعض اعضاء الجسم نتيجة تطبيق هذا المساج على اسفل القدم.

 

مدة مساج ردة الفعل 30 دقيقة.

مساج التدليك و الرغوة

يطبق هذا المساد بإستخدام الرغوة عقب التدليك الذي يساعد على تجديد البشرة عن طريق فتحها للمسامات المسددة مع مرور الوقت وتنقحها من الجلد الميت. كما يساعد هذا المساج الذي يستخدم فيه صابون طبيعي من خلاصة الحليب على استرخاء الجسم ونعومتها.

مدة مساج التدليك والرغوة 30 ـ 50 دقيقة.

العناية بالجسم

العناية بالبشرة بالرمان 90 دق/ العناية بالفيتامين المكثف و الرطوبة

تساعد على توفير الرطوبة و الفيتامين بشكل مكثف بفضل تأثيرها المجدد للخلايا.

العناية بالبشرة بواسطة الخمر 90 دق/ عناية بتأثير مضاد للسموم

 

يساعد على منح الحيوية للبشرة وله تأثير مضاد ـ للشيخوخة. كما يقوم بإصلاح البشرة بتأثير المادة المضادة للسموم المأخوذ من العنب ويجددها. وتساعد مادتي التانين والكانت فو التي يحتوي عليها الخمر على تشديد البشرة.

العناية بالبشرة بواسطة الشاي الاخضر/ عناية التخلص من السموم 90 دق

 

يزيد  من سرعة الدورة الدموية و نقل الأكسجين الى الخلايا بفضل الشاي الأخضر، ليؤمن سلامة وهدوء الجسم. كما للشاي الأخضر تأثيرر مضاد للسموم، فهو يؤخر تاثر البشرة بالشيخوخة بفضل تغذيتها لها.

العناية بالجسم بالشيكولاتة/ عناية مغذية 90 دق

 

يساعد المعالجة بالشيوكلاتة على تنقيح الجسم من الإجهاد المتولد من الروتين اليومي بفضل تأثيرها على تنظيم الأحاسيس. وستشعرون بالسعادة عندما يسري تأثيرها المهديء الى الجسم.

العناية بالبشرة بواسطة القهوة 90 دق/ عناية للتشديد والتخلص من السيلوليت

يساعد على منح نتيجة فعالة للتأثير على السيلوليت بزيادة الدروة الدموية. كما يتميز بالتشديد.

العناية بالجسم بالشيكولاتة/ عناية مغذية 90 دق

 

يساعد المعالجة بالشيوكلاتة على تنقيح الجسم من الإجهاد المتولد من الروتين اليومي بفضل تأثيرها على تنظيم الأحاسيس. وستشعرون بالسعادة عندما يسري تأثيرها المهديء الى الجسم.

العناية بالبشرة

عناية الرطوبة 60 دق

 

تعتبر الرطوبة مادة مثالية لجميع انواع البشرات. ويشبع البشرة برطوبة عالية بفضل احتوائها على خلاصة الرمان Hydraskin، كما يقوي من حواجز الرطوبة الطبيعية ليقضي على جفاف وتوتر البشرة. ويزيد من نسبة الرطوبة في البشرة لإحتوائها على مواد غنية بذلك، بالإضافة الى انه يساعد على انتاج البشرة للرطوبة من تلقاء نفسها.

العناية بالبشرة الحساسة 60 دق

 

عناية مثالية للبشرة التي تعاني من الإحمرار، الحساسية و التهيج. وتساعد على تخميد البشرة فضل احتوائها على CALM COMPLEX في Intral، مع القضاء على الإحمرار الناتج. وتسترخي البشرة مع مرور الوقت وتكتسب خاصية السكون.

العناية بالبشرة المختلطة 60 دق

 

عناية مثالية للبشرة المختلطة التي تعاني من الدهون، اللمعان، افتتاح المسامات و ظهور الحبوب فيها. وتساعد على تنقيح البشرة عن طريق امتصاصها للدهون الزائدة بفضل احتوائها على عناصر Skin Mat، كما تساعد على استرخاء البشرة والتقليل من نسبة رطوبتها الى جانب التقليل من ظهور المسامات.

العناية بالطاقة 60 دق

 

عناية مثالية للبشرة المرهقة الجامدة والفاقدة لحيويتها. تساعد على توفير الطاقة للبشرة بإستمرار مع تقويتها بفضل تركيبتها النباتية التي تقوم بإنتاج الطاقة المستمرة ولمدة طويلة. وتكسب البشرة التي تمتلئ بالطاقة حيوية ولمعاناً، وتبدأ بالتخلص من الإرهاق يوماً بعد يوم، ومنه الى مظهر اكثر نقاوة وشباباً.

العناية ضد الشيخوخة للبشرة ما فوق 40 ـ 60 دق

 

عناية مثالية لجميع انواع البشرات التي تبدأ ظهور التجاعيد فيها فيما بين الاعمار 40 ـ 50. وتكسب البشرة مرونة بفضل احتواء عناصرها على Predermine، بالإضافة الى تقليلها للتجاعيد وتلطيفها للبشرة. ناهيك على انها تساعد على انتاج البشرة لمادتي  الإيلاستين و الكولاجين الطبيعي مع عطور البرسيم و الببتيدات التي تحتوي عليها.

العناية بالبقع 60 دق

 

مناسبة لجميع انواع البشرات التي تعاني من ظهور اختلاف في درجة لون البشرة و فرط التصبغ والبقع القاتمة اللون في جميع مراحل العمر. كما يقضي على الجمود ويقلل من التصبغ الظاهر على سطح البشرة. بالإضافة الى منعه لظهور بقع قاتمة قد تتكون في البشرة. ويمنح البشرة رونقاً مع مساواة في اللون.

عناية ضد الشيخوخة لما فوق 50 105 دق

 

عناية مثالية لجميع انواع البشرات التي تعاني من فقدان المرونة والتشديد وظهور التجاعيد فيها بعد عمر 50. وتقدم عناية تامة مضادة  ـ للشيخوخة بفضل احتوائها على نباتات ستيمولسكين بلاس مع تقنية الببتيد التي تحتوي عليها. وعندما تقوم بإيقاظ تجديد خلايا البشرة من جهة، فهي تساعد على إنتاج الكولاجين الطبيعي من جهة اخرى. وبهذه الطريقة تؤمن اكتساب البشرة للمرونة والتشديد لتظهر اكثر شباباً ورونقاً.

الرجاء اختيار الفندق.

scroll
down
  • CHECK-IN
  • CHECK OUT
  • ADULTS
  • BOOK NOW
NEWS & DEALS

SPA

“Cleanse your body and mind at The Marmara Taksim Spa.”

Rejuvenate your body and mind with massages from the magical fingers of expert masseurs and masseuses, as the cooling waters run over you…

Reward your body with curative skincare treatments…

Let your mind and spirit roam while your body relaxes in the centre of town...

REQUEST FOR PROPOSAL SEND AS A GIFT
ADANA
+

MASSAGES

Gold Massage

Consisting of a unique combination of sweet almond oil, palm oil and 24 carat gold particles, the massage oil protects the skin from free radicals and gives an amazing sparkle and youth. The massage removes negative energy and regulates the flow of energy by opening up blocked energy points in the body. It stabilizes the cell renewal and cell functions by increasing the production of oxygen. Gold therapy is one of the most effective and natural anti-aging methods.

Gold Massage 50 min / 80 min

Swedish Massage

With the Western technique the Swedish massage is intended for resting and relaxation. All weak and passive muscle tissues in the body becomes activated. Massage with herbal oils provides relief to the body and softens the muscles.

Swedish Massage 50 min / 80 min

Aromatherapy Massage

With the aromatic oils the massage has a relaxing and resting effect on the body. When done regularly, the massage reduces mental and physical fatigue.

Aromatherapy Massage 50 min / 80 min

Sports Massage

It is the best way to reduce the stress in the muscles. This massage is intended as a therapy for the muscle stiffness and cramps.

Sports Massage 50 min / 80 min

Anti-stress Massage

Cures the circulation with the slow and rhythmic techniques. It is a relaxing experience for the body, the brain and the mind especially against stress. The main aim is stress purification, relaxation, relief of painful areas and to overcome the problem of insomnia.

Anti-Stress Massage 50 min / 80 min

Reflexology Massage

This is a massage technique applied to reflex points of the feet, which correspond to all parts of the body. It reduces the tension in the body by stimulating certain areas of the feet.

Reflexology Massage 30 min

Foam Massage

This traditional therapy with a modern twist starts with scrubbing and exfoliation to get rid of the dead layer of skin and clear clogged pores, and concludes with foam massage applied with milk essence soaps leaving the skin relaxed and smooth.

Scrub & Foam Massage 30 min / 50 min

BODY TREATMENTS

Caviar Body Care

Provides skin rejuvenation and repair for the dry and mature skin. The massage moisturizes, feeds and tightens the skin. It is of high quality skin rejuvenation and repair process with the rich content of fatty acids, mineral salts, vitamin B, zinc and iron.

Pomegranate Body Care

Provides intensive vitamins and moisture by cell regenerative effect.

Wine Body Care

Revitalizes the skin, it is also potent for anti-aging. With the anti-oxidant effect of the grapes, the massage repairs and restructures the skin. The Vicodin and the tannins in the wine tighten the skin.

Coffee Body Care

By Increasing blood circulation the massage provides a effective cellulite treatment. It has a tightening effect.

Green Tea Body Care

With the help of green tea, the blood circulation increases, therefore transporting it to the cells, which gives health and serenity to the body. Green tea also shows antioxidant properties and by nourishing the skin it delays the maturing of the skin.

Chocolate Body Care

Chocolate therapy purifies you from the stress of everyday life by regulating the feelings. The soothing effect penetrates your skin and gives a feeling of happiness.

FACE TREATMENTS

Hydra Skin Care

Ideal for all skin types, in need of moisture. Hydraskin feeds the skin with moisture with the help of pomegranate essence and by strengthening the natural moisture barrier it alleviates skin's thirst, dryness and gives a feeling of tightness. With its rich content it increases the positive effect on skin caused by moisture and helps the skin to produce it by itself.

Sensitive Skin Care

Ideal for sensitivity, redness and irritation of skin. Intral content of CALM COMPLEX repairs the skin while soothing it and helps to alleviate the redness. The skin relaxes day by day and regains the feeling of calmness.

Skinmat Skin Care

Yağlanmaya ve sivilcelenmeye eğilimli, parlama ve gözenek açıklığı yaşayan yağlı ve karma ciltler için idealdir. Skin Mat içeriğindeki formül sayesinde fazla yağı emerek cildi arındırır, rahatlatır ve cildi nemsizleştirmeden gözenekli görünümün azalmasına yardımcı olur.

Energy Skin Care

Ideal for skin types, which experience vitality loss, tiredness and a dull appearance. It provides strong and continuous energy for the skin with herbal concentrates. Filled with energy, the skin regains freshness, becomes more resistant to fatigue day by day and shines with youth and brightness.

40 + Anti-Aging Skin Care

Ideal for skin types, which experience age specific wrinkles (40-50 years old). The content of Predermine provides flexibility to the skin, helps it to become smooth by reducing the appearance of lines and wrinkles. Consisting of peptides and alfalfa, it supports the skin's natural collagen and elastin production.

Anti-Dark Spot Skin Care

Ideal for all skin types from all ages, which have dark spots and experience hyperpigmentation and tonal differences. It removes the dullness and helps to reduce the pigmentation on the skin’s surface. It also provides the skin with a shining appearance and synchronizes the skin tone.

50+ Anti-Aging Skin Care

Ideal for all skin types above 50 years old, which experience wrinkles, elasticity and loss of firmness. The herbs in Stimulskin Plus content and the peptid technology provide a full anti-aging care. It increases the cellular regeneration while supporting natural collagen production. It also increases the elasticity of the skin and provides a tighter and younger appearance.

PLEASE SELECT YOUR HOTEL