• تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز
  • الفئات
  • الملصقات
  • يوم

الافلام 5 التي لا بد من مشاهدتها في معرض افلام اسطنبول

  • 29 جمادى الثانية 1437
  • العام الماصي

 

اقبل الربيع الذي يعتبر اجمل فصول السنة، مع جلبها للهواء اللطيف وغروب الشمس متأخرة، اما اجمل شيء فيها حلول موسم حفلات العرض، اهلاً وسهلاً! تحتفل حفل اسطنبول الاستعراضي للأفلام عامها 35 في اسطنبول برعاية فنادق ذا مرمرة. وستتحقق فيما بين التواريخ 7 ـ 17 ابريل، وستفتتح افئدة محبي السينما مع ما يتعدى 200 فيلماً معرضاً لهم. وقد قمنا بترتيب 5 افلام سيتم عرضها في الحفل من اجلكم. ولا تنسوا متابعة الاعلام الاجتماعي الخاص بذا مرمرة لمتابعة اخبار الحفل والدعوات والفرص، ثم نتقل الى اقتراحاتنا في الافلام.

 

القيصر العظيم! (Hail, Caesar!)

المخرج:   Ethan Coen  و   Joel Coen

اقبل المخرج العبقري اخو Coen'ler من مخرجي افلام هوليوود ليحكي لنا عن حكايته في هوليوود. حيث يحدث عن مفهوم " الاسطر" بعد تقديمه لتحية للعصر الذهبي لصناعة الافلام الأمريكية الكائنة في مرحلة تحقق الحكاية، يحكي فيها بأسلوب السخرية الخاص به عن السنوات التي حكمت فيها الحرب الباردة. ويلعب في هذه الحكاية العديد من النجوم مثل Scarlett Johansson, George Clooney, Channing Tatum, Ralph Fiennes, Josh Brolin, Tilda Swinton, Frances McDormand، اما تلقيبهم بالنجوم فهي مناسبة جداً Coen'ler.

Hail, Ceasar!

الفارس (Chevalier) المخرج : Athina Rachel Tsangari

في ثنايا الحكاية التي تعبر من بحر إيجة، يتوجه المخرج اليوناني Athina Rachel Tsangari المجاور للبلاد ليتناول هذه المرة مفهوم " الرجولة" المتعلقة بالمجتمع وراء الكواليس. وقد يعرف الفيلم بنقد للجنس حيث يلعب فيه الرجال فقط.

Chevalier

في حضن الثعبان (El Abrazo de la Serpiente)

المخرج: Ciro Guerra

يحوز هذا الأثر المخرج من كولومبيا والذي يعد فيلم حفل استعراض جاد، على ميزة اول فيلم فاز بترشيحه الى الاوسكار في قسم " افضل فيلم باللغة الاجنبية" في بلاده. وقد نجح في التحول بعد حيازه على جائزة من Cannes اكثر الحفلات مكانة . وقد تم تصوير مشاهد هذا الفيلم الذي يحكي عن قصة تقاطع طريق عالمين باحثين عن نبات شافي الخاص ب Şaman Karamakate بالأبيض والاسود.

El Abrazo de la Serpiente

Truffaut /  HITCHCOCK

المخرج : Kent Jones

عبارة عن تحويل Kent Jones  لمحادثات عمالقة السينما François Truffaut و Hitchcock الى قصة. وقد اخرج بذلك اثراً سينمائياً يعرض على محبي السينما من جهة و عملاً خالداً يحفظ في الارشيف من جهة اخرى. قلب كلب Hitchcock (Heart of a Dog) المخرج: Laurie Anderson  و تحكي Laurie Andersonالممثلة والموسيقارة والسينمائية التي تحمل العديد من الشهرات في بطاقة عملها عن امريكا بعد 11 سبتمبر بعد خروجها الى طريق مع موت كلبها Lolabelle لتجلب انتباه المشاهدين الى الفيلم.

Hitchcock / Truffaut

CAN BRODO
    الرجاء اختيار الفندق.