• تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز
الاخبار والإتفاقية
  • الفئات
  • الملصقات
  • يوم

يوم مفعم بالفن في برا...

  • 09 صفر 1440
  • 4 قبل اسبوع

من المعروف أن حلول فصل الخريف يشير إلى اصفرار اوراق الأشجار و تساقطها. ولكنني اعتقد أننا نقضي أوقات رائعة في أكتوبر  بأتراحها وأفراحها لأول مرة.. حيث تُعرف أشهر الخريف التي تطرق ابواب الشتاء بأنشطتها التي تُرحب بحلول الشتاء مع تخفيضاته ومعارضه في المدن المتقدمة كإسطنبول. وسأتحدث لكم في هذا المقال عن معرض رائع ومفيد من جهة، وعن كيفية قضائكم لأوقات ممتعة في يوم في برا من جهة أخرى.

على الرغم أمن عدم معرفتي بمسار قدومكم، لكنني أوصيكم باكتشاف جو التراموي (القطار) إطلاقاً أثناء ذهابكم إلى نواحي برا و أوضا كولا.. حيث يعتبر الترامواي أهم ميزة يتميز به شارع تقسيم والذي لم يتغير على مر السنين، لتبعث فيكم إحاسيس العيش في أوروبا أثناء رفقكتم إلى الماضيJ. وبعد التربع في التراموي والتقدم نحو أرضا كولا، سنولد سبباً رائعاً للتزود من المزيد من الطاقة لصرفها على مدار اليوم، فلا تنسوا المرور على ميس بيتزا. وبعد الفراغ من تناول البيتزا الكبيرة واللذيذة، سننطلق الآن إلى التجول والمشاهدة و الإستمتاع...

واقترح علكيم الإطلاع على معرض الصور " أنت من أجل الطبيعة" المعروض في طابق معرض الفنون في برا، بعد الفراغ من تناول القهوة في كافيتريا مرمرة الذي يعتبر من أعرق مطاعم ذا مرمرة برا. وإذا تناولنا الحديث عن المعرض، فيُعرض الأعمال الفنية التي تمكنت من الوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي تطبع فيه الإبداع في الصور، من خلال الإبداع في الوعي والطبيعة في الحياة الحضرية، والتي نُظمت تحت رعاية شركة NN للحياة وتأمين التقاعد. ولا شك أن الغاية الرئيسية للمعرض هي إبداع الوعي من أجل المستقبل.

وقد نظمت شركة NN للحياة وتأمين التقاعد، سباقاً تحت شعار " أنت أولاً" و الذي استخدمته لتمنح ميزة خاصة لعملائها، عبر الإعلام الإجتماعي من خلال لفت الإنظار إلى الطبيعة هذه المرة. وسيشارك في المعرض ما يقارب 3.500 مشارك. وستُعرض الصور 20 المتمكنة من الوصول إلى المرحلة النهائية، في معرض ذا مرمرة برا للفنون. ولا شك أن هذه الصور التي تحمل في ثناياها مفهوم واقعي للطبيعة والهدوء...بإمكانكم زيارة المعرض في الفترة المترواحة بين 15 أكتوبر – 15 نوفمبر.

والجدير بالذكر أننا في أمس الحاجة إلى هذه المعارض التي توحي بالوعي المحفز والممتع في نفس الوقت، نحو الطبيعة التي فقدت قيمتها في الوقت الراهن، وإلى الأعمال المشابهة لها.

 

وقد أعلنت شركة NN للحياة وتأمين التقاعد عن 20 الصور الأولى المشاركة، حيث قامت بتقديم جائزة للصور 3 الأولى، وتبرعت ب 2.000 شجيرة لوقف إيجة للغابات. إنني تعمدت في الإستطراد في الحديث عن المعرض، لأننا افتقدنا الكثير من هذا النوع من الأعمال J

فإذا انتهينا من مقطع العرض و الفن، فهلموا إلى العشاء، بإمكانكم تناول وجبة العشاء في أمسية خاصة راقية تفننت في إعدادها تشابلا برا، حيث يبعد عن المعرض بمسافة 800 م، ومن ثم تستمتعون بالتجول في أزقة باي أوغلو الرائعة.

 

مع فائق الاحترام والتقدير

YASEMIN İKBAL
    الرجاء اختيار الفندق.