• تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز
  • الفئات
  • الملصقات
  • يوم

اقبلت الموسيقى الى المدينة !

  • 27 شعبان 1437
  • العام الماصي

 

لقد ابتدأ الحفل الموسيقي 44 في إسطنبول والتي ينظمها وقف اسطنبول  للثقافة والفنون التي تكفلت بذا مرمرة الاستضافة الرسمية لما يقارب 20 عاماً!

لقد ابتدأ الحفل الموسيقي في إسطنبول والذي سيستمر حتى 01 ـ 24 يونيو عن طريق إحياء حفل اوكسترا فيلارموني إسطنبول بورو سان في قصر العرض و الكونجرس لطفي كيردار في مساء 01 يونيو. ومع مراسيم الإفتتاح حازت ذا مرمرة كولاكشون على جائزة لأنها تستضيف النجوم والمشاهير خلال 20 عاماً. وقد استلم الجائزة الرئيس التنفيذي لذا مرمرة كولاكشون حسين اوزترك.

دور ذا مرمرة في الفن

تحقق فنادق ذا مرمرة منذ تأسيسها حتى يومنا الحالي رعاية وقف إسطنبول للثقافة والفنون الإستضافات الرسمية بالسير معاً مع الفن ومحبيه. وقد استضاف، ذا مرمرة الى الآن العديد من النجوم الأجنبية و المحلية مثل Marcus Miller, Yngwie Malmsteen, Kevin Spacey, Joss Stone, Emma Shaplin, Deep Purpple, Patricia Kaas, Pink Martini, Chris De Burg, İdil Biret واوكتاي تميز الممثل المحلي. ليس هذا وحسب بل خط بعض  الفنانين سطور الأيام الرائعة التي قضاها في ذا مرمرة في دفتر ذا مرمرة الخاص بالمذكرات. وإليكم بعض المذكرات المحررة من قبل النجوم العالمية فيما يتعلق بالإستضافة في فنادق ذا مرمرة.

بإمكانكم الإطلاع عليها بالضغط على الرابط http://www.themarmarahotels.com/unluler.aspx

وستقوم فنادق ذا مرمرة التي انجزت هذه المهمة الحساسة في غاية الدقة والإهتمام بالإستمرار في إستضافة النجوم العالمية بتقديم الخدمات من المستوى العالي دون التخلي عن مباديء الجودة لتمثل تركيا تجاه العالم.

تخفيضات تصل الى 20 % من ذا مرمرة الى المشاركين في الحفل

ستقدم ذا مرمرة تخفيضات تصل الى 20 % في Tuti Restaurant, Lobby Lounge, Cafe Marmara   a Chocolate Shop’ta الى الزوار الذين يقدمون تذاكر الحفل في بعض المطاعم و الكافتيريات الموجودة في منى ذا مرمرة التي تقوم بتوحيد حفل اسطنبول الموسيقي التي تقام برعاية الإستضافة الرسيمة بدعمها للفن ومحبي الفن.

نبذة مختصرة عن حفل اسطنبول الموسيقي 44

في هذا العام " إذا كانت الموسيقي غذاء العشق فاستمروا بالعزف" موضوع الحفل الموسيقي التي نظم في شكل 26 حفلاُ موسيقياً في 17 اماكن مختلفة ابتداءاً من متحف آيا إيرني، حديقة القصر الفرنسي، صالة الفن والعمل والحفلات الموسيقية و اوبرا ثريا.

وقد تم اختيار موضوع حفل اسطنبول الموسيقي التي تصور برامجها المعتمدة على مواضيع مختلفة منذ عام 2011 حتى يومنا الحالي " إذا كانت الموسيقي غذاء العشق فاستمروا بالعزف" الملهمة من شكسبير خصيصاً لهذا العام. وبذلك سيتم تخليد ذكرى الكاتب الشهير الذي مضى على وفاته 400 عاماً، طوال استمرار الحفل.

وإذا اردنا الإطلاع على الحفلات الموسيقية الملهمة من مواضيع الحفل، فستشاهدون Orchestra of the Swan الذي يعتبر من اجمل تمثيليات شكسبير والتي تحمل آثار الحلام الليالي الصيفية التي ستتحقق في متحف آيا إيريني. اما سعر تذكرة الحفل فتتفاوت فيما بين 35 ـ 200 ليرة تركية.

أما الحفل الموسيقي الآخر الملهم من موضع الحفل فهو " إذا كانت الموسيقي غذاء العشق فاستمروا بالعزف" المقام في يوم الجمعة من 10 يونيو في جوار الساعة 20:00 في كنيسة سنت انطون الت وسيكون على رأس البيانو Alexei Volodin مع تمثيل مرت فرات وتيلبا صران على المنصة، وسوف يقضي محبي الموسيقى لحظات رائعة مع نغمات Alexei Volodin والتمثيل.بالنسبة لسعر التذكرة فيتفاوت سعرها فيما بين 35 ـ 150.

وسينتهي الحفل مع الحفل الموسيقي الذي ستحيه Alice Sara Ott و Pablo Heras-Casado مع اوكسترا سمفونية فيينا في قصر العرض والكونجرس لطفي كيردار يوم الجمعة من 24 يونيو. وتبدأ اسعار التذاكر  من 35 ليرة تركية وتتفاوت حسب مواقع الجلوس. كما انها تشمل انشطة اخرى تعرض على الحاضرين مبكراً. وبإمكانكم الإطلاع على برنامج الحفل الموسيقي و كافة المعلومات الأخرى عن طريق الرابط muzik.iksv.org/tr.

CEM KARAKUŞ
    الرجاء اختيار الفندق.