اختر موقعاً

 - 

احجز
  • الفنادق
  • القائمة
  • العروض
احجز
تاريخ الدخول - تاريخ الخروج

 - 

الفنادق
Covid-19 Policy and Announcements

صحة الزوار هي الأولوية الكبرى

بصفتنا مجموعة ذا مرمرة هوتلز التي تعتبر أعرق العلامات التجارية في القطاع السياحي والإستراحات بتركيا

فإننا نولي صحة ورضاء الزوار في جميع فنادقنا التي نقدم عبرها الخدمات منذ 40 عاماً، أولوية على مستوى رفيع.

فقد رفعنا من نسبة التدابير الإحتياطية اللازمة للتعقيم والنظافة في كافة الأماكن المستخدمة في فنادقنا إلى أعلى مستوى، منذ اليوم الأول الذي ظهر فيه الوباء العالمي كوفيد – 19. وقد قمنا بإحياء التطبيقات والتدابير الحديثة إلى أعلى المستويات تحت شعار " Because " الذي طورناه من خلال تحديث الإجراءات الحالية في إطار الوضع الجديد الذي نعاشره.

 

من جانب آخر فقد قمنا بتأسيس لجان وهيئات للوباء العالمي تتشكل من الإدارة العليا لمجموعة ذا مرمرة هوتلز، وإداريي الأقسام و الخبراء الموجودين في مقر العمل قبل كل شيء للتغلب بأسرع ما يمكن على هذا الوباء. والجدير بالذكر أننا نقوم بتنفيذ الأعمال بدقة وكثافة تامة بغرض تطبيق جميع الإجراءات والقرارات التي اتخذتها وزارة الصحة و وزارة الثقافة والسلطات المحلية كاملة.

 

وقد قامت لجاننا التي تتبادل الآراء مع الأشخاص والمؤسسات ذات الخبرة في موضوع اتخاذ التدابير الإضافية، بإعداد إجراءات خاصة من أجل المعايير الجديدة التي تكونت حديثاً. كما أننا نستحدث الدراسات التي نقوم بها في إطار الإجراءات الجديدة وتدابير الوباء العالمي الإحتياطية بشكل مفصل ومكثف في كل مرحلة.

 

وقد تم إحياء التدابير والتطبيقات من خلال الدعم المقدم من أفضل الشركات في مجالاتهم كشركتي Rentokil و Eczacıbaşı.

وبصفتنا مجموعة ذا مرمرة هوتلز فقد رفعنا من مستوى الدراسات المتعلقة بالتعقيم إلى أعلى المستويات، من أجل توفير الراحة التامة والأمن والسلامة للزوار و الحفاظ على صحتهم وإرضائهم. بالإضافة إلى أننا أحييان العديد من الإحتياطات الحديثة التي توفر خدمات دون تماس أو بأقل حد من التماس مع الحفاظ على المسافة الإجتماعية.

 

ولا شك أننا نثابر على ممارسة أعمالنا ودراساتنا دوم انقطاع من خلال الأخذ بعين الإعتبار كافة النصائح والمقترحات والتدابير المعترفة من الجانب العلمي إلى يومنا هذا للتغلب على الوباء كوفيد -19 أو الأوبئة الأخرى التي قد تظهر فيما بعد.

مع تمنياتنا بأيام صحية...

أطا أرامصوي

المدير التنفيذي

The Marmara Hotels & Residences

 COO

The hotel grounds are gorgeous, with spectacular views from the pool and the terrace restaurant. Our room had an enormous balcony with breathtaking views.

ذا مرمرة بدروم

Tüm Babaların Babalar Günü Kutlu Olsun! #themarmara #babalargunu https://t.co/lb2J6AypjS

The Marmara Group

28 رمضان 1441

اقرأني