• تاريخ الدخول
  • تاريخ الخروج
  • بالغ
  • الحجز
  • %20 DISCOUNT

    Just for themarmarahotels.com

    VIEW OFFER
    تخفيضات بنسبة 20 % خاصة بالويب

جان بونومو اول معرض فني شخصي " Anachronismus"

 

يلتقي اول معرض شخصي " Anachronismus" التي تتكون من دراسات واعمال جان بونومو الفنية التوضيحية مع المشاهدين في فندق ذا مرمرة برا. ومن الممكن زيارة المعرض المفتتح في نطاق مشروع " الفن في برا" التي قامت ذا مرمرة برا بالتعاون في إحيائها والتي تنتصب في احد مراكز الفن المفعم بعر التاريخ في إسطنبول مع مجموعة بسيطة فيما بين التواريخ 22 اكتوبر ـ 20 نوفمبر لعام 2015 تستهدف تأسيس الجسور بين الفن وهواة الفن والماركات.

 

كما نجح بونومو في التوحيد بين الصور التاريخية والعناصر الحالية في لوحاته وآثاره الفنية الذي جمع بين التقنية و المواد المختلفة من دهان الحائط، الطلاء الزيتي، التوضيحات و الطبع الآلي. كما تتحول المواضيع المستقلة عن بعضها البعض من الناحية المنطقية والتسلسل الزمني الى اعمال مفهومية فكرية لكنها ملونة وممتعه في نفس الوقت بواسطة الإستفادة من الشخصيات التوضيحية. ونتصادم مع الالعاب المفهومية الزمنية و القطع اليومية من الحياة الى جانب الرسالات المجابة عليها و الآثار العاطفية التي تركت اثراً في ماضينا مع ما تركه التاريخ من  الذاكرة التصويرية الى جانب العناصر الثقافية المشهورة التي تمر بسرعة، اثناء مشاهدتنا على صور بونومو لأنها تعكس ما يخبؤه الاذهان في منطقة ما دون الوعي.

جان بونومو : " اكثر الأوضاع متعة " مفارقة تأريخية" في خضم عقد الحياة"

وتعني اسم العرض " Anachronismus" " تناسب الفترة (المرحلة) الزمنية التي يتواجد فيها الوجود أو اية واقعة من ناحية التسلسل الزمني" . كما اعرب بونومو عن سبب اختياره لهذا الإسم قائلاً:" إنني لا أؤمن بأن الزمن عنصر خطي واعتقد ان الإنسان مخطيء في اعتقاده بتأخره عند القاء نظره على الساعة لأن ذلك من اختراع البشر ليس إلا. إننا في عام 2015 ولا توجد آلة لقياس الوقت إلا الساعة نفسها، واظن اكثر الأمور متعة بين هذه الاوضاع المعقدة هي المفارقة التأريخية. وقد تحول تقديم موز الى رائد فضائي أو محادثة نابيلون بالهاتف الجوال، مفهوم الوقت الى شكل اكثر متعة".

من هو جان بونومو ؟

ولد جان بونومو في إزمير في عام 1987، وتخرج من قسم السينما و التلفاز في جامعة إسطنبول بيلجي. وقد اشتغل سابقاً في الإذاعة و تقديم البرامج التلفازية مع التمثيل، كما اخرج اول البوم موسيقي في 2011 تحت اسم مجذوب. ثم اخرج الالبوم الثاني في عام 2012 " اشكتنا وغريبليكتان" وفي عام 2014 تمكن من اخراج الالبوم الثالث " بولمام جراك" . وقد مثل بونومو تركيا في مسابقة الغناء الاوروبي 2012 التي اقيمت في باكو في عام 2012. وقد حاز على الكثير من الجوائز المتعلقة بالموسيقى في حياته الفنية. كما نشر شعره تحت اسم " الجنون هو التحديد" الذي يعتبر اول شعر يقوم بتحريره لكوتشوك إسكندر في عام 2014، حيث كان يقول انه وضع الشعر في منتصف حياته.

 ويلتقي معنا الآن بونومو الذي يشتغل بالفن التوضيحي منذ سنوات طويلة في ورشته الى جانب انشغاله مع الشعر و الموسيقى، مع مفهوم " Anachronismus" اول معرض شخصي يحتوي على اعمال تقنية معقدة.

نبذة عن مشروع " الفن في برا" :

هي عبارة عن مشروع دعم وإحياء الفن عن طريق قيام ذا مرمرة برا التي تعيش في قلب الفن النابض مع تكويتنها البسيطة التي تخدم الاتصال والتسويق المركز على الفن،بالتعاون العملي مع الفن و المشاريع الداعمة لها منذ افتتاحها الى يومنا الحالي.

نبذة عن التكوينة البسيطة:

تكونت التكوينة البسيطة عن طريق متواصلين ثلاث من هواة الفن الذي خطو خطواتهم في سبيل دعم تطور الفن المعاصر. وهي عبارة عن وكالة اتصال تسويق تستهدف الفن اولاً. اما بالنسبة لغايتهم فهي بناء الجسور بين هواة الفن و المؤسسات الفنية عن طريق الماركات و الإستفادة من خبرات الإتصال الخاص بتسويق المؤسسات. مع المساهمة للماركات و المؤسسات الفنية اوالفنانين في نفس الوقت. ناهيك عن تطوير الإستراتيجية المتعلقة بإتصال التسويق المركز على الفن، الى جانب تنفيذ مشاريع الفن المبدعة.

ومن الممكن زيارة معرض  Anachronismus بين الساعات 11:00 ـ 18:00 طوال الاسبوع ماعدا يوم الثلاثاء.

Hashtagler: #TheMarmara #Anachronismus #Peradasanat #SadeKolektif

الرجاء اختيار الفندق.